شاطر
اذهب الى الأسفل
حنين ونغم
حنين ونغم
عضو جديد
عضو جديد
انثى
عدد الرسائل : 15
تاريخ الميلاد : 14/06/1976
شكرا : 18
تاريخ التسجيل : 28/12/2008
http://www.alkahera-alyoum.net/forum/

جنات تتمنى الهداية.. و تنتظر "ديو" مع عمرو دياب Empty جنات تتمنى الهداية.. و تنتظر "ديو" مع عمرو دياب

في الإثنين مارس 23, 2009 5:29 am
جنات تتمنى الهداية.. و تنتظر "ديو" مع عمرو دياب 865436667


تمنت المطربة المغربية جنات الهداية من الله، مشيرة إلى أنها ربما ترتدي الحجاب في المستقبل، معربة عن أملها في أن يجمعها ديو غنائي مع النجم عمرو دياب.

وردا على سؤال بشأن موقفها من الحجاب، قالت جنات -في حوار خاص مع موقع mbc.net- "إن كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى، وأتمنى الهداية، وكل شيء بأوانه".

وأعربت جنات عن أملها في تقديم ديو غنائي مع صوت ملائم لها، وقالت "أنا من عشاق عمرو دياب وأتمنى عمل ديو معه، وكذلك الفنانة سميرة سعيد التي أعتبرها مثلي الأعلى، فهي ذكية فنيا، ولها قدرة على التواصل مع كل ما هو جديد".

وأشارت إلى ثقتها في وعي الجمهور واستطاعته أن يميز بين الفن الجيد والرديء، مضيفة أن كليبها "أكثر من سنة"، كان مجازفة كبيرة منها وسط هذا الكم من المطربات، ولكنها ظهرت بـ"لوك" مختلف ومحترم.

وقالت "أنا مقتنعة بما أقدمه خصوصا أنني أملك موهبة، ومن وجهة نظري أن الفنانات اللاتي يقبلن على الكليبات العارية يفتقدن هذه الموهبة؛ لذلك يلجأن لأمور أخرى لنيل الشهرة".

وعن عمليات التجميل المنتشرة حاليا بين بعض المطربات، رأت جنات أنها لا تحتاج لمثل هذه العمليات، وأنها لا تفكر فيها على الإطلاق، غير أنها أشارت إلى حرصها على التجدد وتغيير اللوك الخاص بها في كل كليب تظهر به.

وعن رأيها في عدد من المطربات، قالت جنات "هيفاء وهبي أنيقة جدا، بينما نانسي عجرم الدلوعة الرقيقة، في حين إن إليسا هي صاحبة الإحساس الجميل، و شيرين عبد الوهاب استطاعت إثبات نفسها في وقت قليل جدا من خلال موهبتها الكبيرة".


تأجيل الألبوم

وحول تأجيل طرح ألبومها الجديد الذي كان مقررا له عيد الفطر الماضي، أرجعت جنات السبب في ذلك إلى أنها بعد أن اختارت مجموعة من الأغنيات شعرت بأنها ليست الأغنيات التي يمكن أن تحقق النجاح الذي حققه أول ألبوماتها، مشيرة إلى أنه نفس الإحساس الذي راود منتج أعمالها.[
وتتعاون جنات في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء، منهم بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي وخالد عز و مصطفى عوض ومحمد الصاوي.

وعن عدم غنائها باللهجة الخليجية، قالت إنها تعشق هذه اللهجة وتتمنى أن تجد أغنية خليجية تضيفها للألبوم الجديد، ولكن بالتنسيق مع الشركة التي تتعامل معها أرادت أن يكون أول أغنياتها في مصر باللهجة المصرية حتى تثبت نفسها فنيا، وبعدها ستغني بأكثر من لهجة من ضمنها المغربية التي غنت بها في بدايتها بالمغرب في عدد من المهرجانات هناك.

وعن استعدادها للعمل في السينما، أشارت جنات إلى أنها خطوة مؤجلة؛ لأنها غير جاهزة حاليا، فهي تريد التركيز على الغناء حاليا، مؤكدة أنها يمكن أن تقبل على السينما عندما تجد نصا جيدا يقدمها بشكل كبي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى