شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 2820
تاريخ الميلاد : 30/09/1990
شكرا : 5851
تاريخ التسجيل : 02/11/2007
http://tarabhits.alafdal.net

الجنس فى اسرائيل

في السبت مارس 23, 2013 8:39 pm

كم مرة بالشهر تمارس الطالبة الجامعية في دولة الاحتلال اسرائيل الجنس؟



بادرت "الشركة الإسرائيلية لوسائل المنع (الحمل) – والصحة الجنسية" لإجراء استطلاع يتعلق بعادات الطالبات الجامعيات الإسرائيليات بممارسة العلاقة الجنسية. وفق نتائج الاستطلاع، فإن الطالبات الجمعيات في إسرائيل يقمن بممارسة العلاقة الجنسية بمعدل 9.5 مرات كل شهر، مع التنبيه إلى أن طالبات الكليات الأكاديمية "أكثر نشاطا"، بمعدل 10.4 مرات شهريا، بينما تقوم طالبات الجامعات بهذا الأمر بمعدل 8.8 مرات بالشهر. أما بالنسبة لمعدل تغيير الشريك، فقد كان المعدل 1.5 تغييرات في كل عام.

أجري الاستطلاع على 450 طالبة في الجامعات والكليات الأكاديمية المركزية في البلاد: جامعة تل أبيب، الجامعة العبرية، جامعة بن غوريون، بار إيلان، حيفا، الجامعة المفتوحة، كلية الإدارة، والمركز متعدد المجالات. 90% من الطالبات كن بأعمار 19-28 عاما، 83% منهن كن طالبات للقب الأول، و10% للقب الثاني.

وقد أثبت الاستطلاع أن وعي الطالبات لضرورة استخدام وسائل المنع والوقاية مرتفعة جدا: 90% من الطالبات قلن إنهن يستخدمن هذه الوسائل بشكل دائم. ومع ذلك، فإن طريقة استخدامهن لهذه الوسائل لا تتم دائما بالشكل الصحيح: فواحدة من كل ثماني طالبات قالت غنها تنسى تناول حبوب منع الحمل بشكل يومي، وهو ما يجعلها معرضة للحمل ضد إرادتها.

ومع أن حبوب منع الحمل هي إحدى الوسائل الأكثر نجاعة من أجل منع الحمل، لكن يبدو أن الالتزام بتعاطيها يوميا هو من الأمور الصعبة التي تضايق الطالبات: 61% من الطالبات صرّحن بأنهن يفضلن استخدام وسيلة حماية ثابتة (وسائل يتم زرعها داخل الرحم وتعمل لمدة شهر كامل).
كذلك أظهر الاستطلاع عددا من المعطيات المثيرة المتعلقة بنمط حياة الطالبات في البلاد: 40% من الطالبات قلن أنهن لا زلن عزباوات، بينما قالت نسبة مشابهة إنهن مرتبطات بعلاقة حب طويلة الأمد، بينما تبين أن 10% من الطالبات يضعن بأيديهن خواتم زواج.

كما بينت نتائج البحث أن نسبة الفتيات العزباوات في الضواحي أكبر منها في تل أبيب بنحو 20%. بينما تحتل جامعة "بن غوريون" – بئر السبع – المرتبة الأولى بعدد الطالبات اللاتي تعرفن على شريكهن من الجنس الآخر على مقاعد الدراسة: 25% من الطالبات المرتبطات بعلاقة عاطفية قلن إنهن تعرفن على الشريك في الجامعة.

المصدر : بكرا نت



ــ




تسوق و اشتري كل ما تريد وانت في مصر و الدفع عند الاستلام
تسوق اون لاين في السعوديه منتجات باسعار مناسبة و الدفع عند الاستلام
شراء ملابس اون لاين للنساء و الرجال و الاطفال بارخص الاسعار
تسوق اون لاين عبر الانترنت في المغرب منتوجات باسعار مميزة
شراء فساتين مودرن ماركات اصلية باسعار مزهلة
شراء ملابس اون لاين من الامارات بارخص سعر
افضل مواقع تسوق و شراء اون لاين عبر الانترنت
اقوي و ارخص استضافة مواقع في العالم 
شركة فوركس اسلامي موثوقة و مرخصة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى